تعليقاتى
صورة
يارب يرزقنا جميعاً الخشوع .. جزاكم الله خيراً علي نشر هذا الخير
برجاء الإطلاع على مزيد من أعمال الأطفال على الرابط التالي
http://www.facebook.com/media/albums/?id=100000696209091
ربنا يكرمك بجد جميلة
من حين لآخر يطلعنا الله تعالى على إحدى عجائبه في أحد جوانب الحياه وفي هذه المرة يريد الله سبحانه أن نؤمن بأنه حقاً خلق الإنسان في أحسن صورة وأن أي شذوذ عن هذه الصورة هو حقاً شيء مزعج .
كنت أتمنى نزول الإخوان ، على فكرة أنا بانزل في القائد ابراهيم وليس لي أي هدف سياسي أنا بانزل علشان مش عاجبني الحال وعايز الدنيا تتغير للأحسن، فالموضوع مش عايز حسابات ، الموضوع هو هل أنت مخلص لهذا الوطن أم أنك تحسب كل خطوة لترى هل هي في صالحك أم لا. على فكرة أنا أقول هذا الكلام وأنا تقريباً محسوب على الإخوان، يعني إن لم أكن منهم فأنا على الأقل أحبهم، لكن موقفهم أو موقفنا مما يجري مش عاجبني
أخي أو ابني العزيزي حافظ ، إن شاء الله سوف أكتب لك الرد في صورة مقال سوف أبدأه بالإشارة إلى سؤالك المهم
كرهت القذافي جداً منذ زمن بعيد عندما كنت أدرس الدكتوراة في انجلترا وكان معي أصدقاء من ليبيا يدرسون الدكتوراه وبعد أن توطدت علاقتنا قالوا لي ما لا يخطر على بال أحد من بطش وظلم وتفاهة وجنون القذافي
ومع ذلك يا سمر أنا لا أحب رواية حكايات عنه مثل حكاية صفية فالله وحده أعلم هل هي فعلاً كانت مظلومة أم أنها كانت مستمتعة بالسلطة والتفوذ ,,,, ما علينا الله أعلم.
المهم انتي فينك وايش أخبارك. تمنياتي بالتوفيق



انا حسن صحابك