تعليقاتى

wwwa68

انا حسن صحابك

sunsoft

يارب يرزقنا جميعاً الخشوع .. جزاكم الله خيراً علي نشر هذا الخير

MIZAJ

برجاء الإطلاع على مزيد من أعمال الأطفال على الرابط التالي
http://www.facebook.com/media/albums/?id=100000696209091

Amany Saad فى 22 نوفمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
adelsafa

ربنا يكرمك بجد جميلة

gaberbresha

من حين لآخر يطلعنا الله تعالى على إحدى عجائبه في أحد جوانب الحياه وفي هذه المرة يريد الله سبحانه أن نؤمن بأنه حقاً خلق الإنسان في أحسن صورة وأن أي شذوذ عن هذه الصورة هو حقاً شيء مزعج .

gaberbresha

كنت أتمنى نزول الإخوان ، على فكرة أنا بانزل في القائد ابراهيم وليس لي أي هدف سياسي أنا بانزل علشان مش عاجبني الحال وعايز الدنيا تتغير للأحسن، فالموضوع مش عايز حسابات ، الموضوع هو هل أنت مخلص لهذا الوطن أم أنك تحسب كل خطوة لترى هل هي في صالحك أم لا. على فكرة أنا أقول هذا الكلام وأنا تقريباً محسوب على الإخوان، يعني إن لم أكن منهم فأنا على الأقل أحبهم، لكن موقفهم أو موقفنا مما يجري مش عاجبني

gaberbresha

أخي أو ابني العزيزي حافظ ، إن شاء الله سوف أكتب لك الرد في صورة مقال سوف أبدأه بالإشارة إلى سؤالك المهم

Gaber Breisha فى 22 نوفمبر 2011
gaberbresha

كرهت القذافي جداً منذ زمن بعيد عندما كنت أدرس الدكتوراة في انجلترا وكان معي أصدقاء من ليبيا يدرسون الدكتوراه وبعد أن توطدت علاقتنا قالوا لي ما لا يخطر على بال أحد من بطش وظلم وتفاهة وجنون القذافي
ومع ذلك يا سمر أنا لا أحب رواية حكايات عنه مثل حكاية صفية فالله وحده أعلم هل هي فعلاً كانت مظلومة أم أنها كانت مستمتعة بالسلطة والتفوذ ,,,, ما علينا الله أعلم.
المهم انتي فينك وايش أخبارك. تمنياتي بالتوفيق