تعليقاتى
الاخ عادل يوسف
ارجو الافادة باذا كان هناك لديك اي شىء خاص بالمخاطر الوشيكة
اغرب عنا يا عمرو موسى أنت والانتهازيون أمثالك.السيد البدوي ورفعت السعيد .
ومن على شاككلتهم .
شكرا لـ أ.د. محمد نبيل جامع
مع سيادتك الف حق فى الانتهازيون التى تعج بهم الساحة السياسية اسمح لى من باب "وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين" بما أن 90 بالمائة من الناس تنطق القرآن بطريقة خاطئة فهم ينطقون كلمة داحضة المذكورة فى القرآن ضاحضة ولكن هذا خطأ لأن الدال حرف مرقق والدحض هو مكان زلق الرجل فى الأرض أى يقوم الإنسان من وقعة ينزلق برجله فى مكان أخر وتحرفت الكلمة مع الوقت مثل صغيرة وصغيورة
امين
الحمد لله رب العالمين .. وشكراً للخالق العظيم أن خلقنا فى أحسن صورة
.. تحياتى لحضرتك أستاذ محمد البرديسى
الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى بهم غيرنا .. وبالفعل دكتورنا الكريم أى شذوذ عن الصورة القويمة بمثابة تذكرة من الله للخلائق على لأنهم صُورُوا فى أحسن صورة ، ويتذكرون الله الخالق العظيم ويسجدون له شكراً وحمداً .
جميله




كابتن مصطفي
يوجد بالمواصفة الخاصة بالسلامة بند المخاطر الوشيكة غير مفهوم بالنسبه لي .. حاولت فهمه ولكن متعسر فيه للاسف .. فهل لديكم اي معلومة تفيدني في هذه النقطة
وشكرا