تعليقاتى
نا صحراوي لا علا قة لي بالانتخابت لمغربية
30 نوفمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
للأسف مفيش لينك للتحميل ، لكن الكتاب متوفر عند بائعى الجرائد وفى المكتبات وبسعر معقول جدا تستطيع اقتنائه بسهولة
30 نوفمبر 2011
اين الكتاب يادكتور؟
30 نوفمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
السلام عليكم ورحمة الله
لدينا مجموعة من نساء البدو فى صحراء الولاية الشمالية يعانين الفقر والجهل وقد سعين الان للخروج من تلك الحالة الي رحاب المعرفة والعلم والاسهام فى تنمية انفسهن واسرهن . فشكلن جمعية لهذا الغرض...خطوة رائعععععة!
هل بلامكان مساعدتهن بمدربة زتعاون فى تعليمهن هذه الفنون الرائعة . يوجد لدى استعداد للمساهمة فى النفقات !!! هل اعشم فى ان اسمع مجيبا
ابوريش
30 نوفمبر 2011
شارك بالرد
1 ردود
ياريت نشلرك فى الجمعية د / خالد زنون
30 نوفمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
كلامات جميله تعبر مابداخل كل من فقد حبيب له انى معجب بكتاباتك وخواطر اتمنى لك التوفيق
30 نوفمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
والله مقال ممتاز
29 نوفمبر 2011
شارك بالرد
1 ردود
ذوق راقي و موديل جميل
29 نوفمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود

راجو الاا فاده في تسمين العجوال في مرحلت العمر من 4 اسبيع هل ممكن اعطاء العجوال غذا مع الحليب وماهيه انواع العلاف وهل القفاص افضل ف طريقه اتسمين
وشكرن