تعليقاتى
موقع ممتاز جدا
بجد موقع ممتاز جداااااااا
السلام عليك د/أحمد لدي سؤل عن تربية الدنيس
هل يعيش في ملوحة 6جزء في الألف
شكرا
مع محاولة الوصول الى أحد النقا من واحد الى ثمانية يتم تحميل نفس الصفحة مرة أخرى بدون التوصل الى محتوى الرابط الجديدنأمل الإفادة
اقول ان قانون رقم 39 لسنه 75 و الخاص بتاهيل المعوقين هو قانون عادل و منصف ام التعديل له برقم 49 لسنه 82 هو قانون ليس معدل بل قانون معقد فماذا يفعل هولاء المرضى الذين منعهم القانون من شهاده تاهيل للعمل..هل يتم دفنهم احياء جماعات ام ضربهم بالرصاص لنتخلص منهم واولهم نجلى المريض بالفشل الكلوى القانون لم يمنحهم شهاده للعمل بها او معاشا كريم ليعيش حياه طبعيه وحكم عليهم بالموت سوف اجمع هولاء الشباب المرضى مع نجلى المريض امام وزير التضامن ليحكم عليهم...ماذا يفعلون
ﻭﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﻭﺻﻒ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻌﻚ
where is link
انتي اجمل


كلامك هايل ونحن نتمنى أن تسود المحبة الجميع