تعليقاتى

armnuosalmniwi

كلامك هايل ونحن نتمنى أن تسود المحبة الجميع

nohaparis

موقع ممتاز جدا

nohaparis

بجد موقع ممتاز جداااااااا

sultan1

السلام عليك د/أحمد لدي سؤل عن تربية الدنيس

هل يعيش في ملوحة 6جزء في الألف

شكرا

abogannah

مع محاولة الوصول الى أحد النقا من واحد الى ثمانية يتم تحميل نفس الصفحة مرة أخرى بدون التوصل الى محتوى الرابط الجديدنأمل الإفادة

ARMIN20

اقول ان قانون رقم 39 لسنه 75 و الخاص بتاهيل المعوقين هو قانون عادل و منصف ام التعديل له برقم 49 لسنه 82 هو قانون ليس معدل بل قانون معقد فماذا يفعل هولاء المرضى الذين منعهم القانون من شهاده تاهيل للعمل..هل يتم دفنهم احياء جماعات ام ضربهم بالرصاص لنتخلص منهم واولهم نجلى المريض بالفشل الكلوى القانون لم يمنحهم شهاده للعمل بها او معاشا كريم ليعيش حياه طبعيه وحكم عليهم بالموت سوف اجمع هولاء الشباب المرضى مع نجلى المريض امام وزير التضامن ليحكم عليهم...ماذا يفعلون

abood7860

وكفاك عبثا بالروح لهفة

ابتسام الامل فى 17 ديسمبر 2011
abood7860

ﻭﻣﺎﺯﺍﻟﺖ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﻭﺻﻒ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻌﻚ

alzeer81

where is link

fadi alzeer فى 17 ديسمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود