تعليقاتى

asma8555

عمل جيد يستحثق كل خير

elgaroui

استاذنا حطيت ايدك على الجرح مثل مايقولوا... ياريت لو نهتم بهذا الشكل تكون منظماتنا افضل

elgaroui

شكرا لك استاذنا بارك الله فيك

karimakoko

اين انت يا اخت سمر لم احد رآك منذ فتره اتمنى من الله ان تكون بخير

karimakoko فى 23 ديسمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
ALamry

هل يوجد لديكم موردين من اثيوبيا يوردون للسعوديه

ALamry

خطوه مميزه من الحكومه الاثيوبيه

ahmedbery

اقول لك عدة كلمات حيا الله اصلك ورفع قدرك وانار عقلك وقلبك بالايمان وهداك الى الطريق المستقيم وجعلك من عباده الصاحلين الصابرين _تلميذك احمد عبدالمنعم عبدالله مصطفى البرى طالب بالفرقه الاولى شعبة تكنولوجيا التعليم

sosoayat

انا معلمة باحدى الدول العربية
وفيها الزواج من جنسيات مختلفة
فهناك مشكلات لغوية نتيجة اختلاف اللغات
عندى تؤام امهم ايرانية والاب عربى
هناك مشكلة كبيرة فى النطق لديهم هناك احدهم يتكلم بصوت عالى جدا لدرجة انه غير مفهوم بشكل يشعرك ان لسانه ملتصق فى الحلق ولكنه غير ذلك
والاخر دائما تائه وغير منتبه
اريد مساعدتكم لحل مشكلتهما

sosoayat فى 23 ديسمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
amreleraki

والله حاجه هايله بجد انا عن نفسي اول مره اعرف اللبس السيناوى بالتفصيل كدا شكــــــــــــــــــــــــــــرا على الموقع الجامد ده

amreleraki فى 22 ديسمبر 2011 شارك بالرد 1 ردود