تعليقاتى
عمل جيد يستحثق كل خير
استاذنا حطيت ايدك على الجرح مثل مايقولوا... ياريت لو نهتم بهذا الشكل تكون منظماتنا افضل
شكرا لك استاذنا بارك الله فيك
اين انت يا اخت سمر لم احد رآك منذ فتره اتمنى من الله ان تكون بخير
هل يوجد لديكم موردين من اثيوبيا يوردون للسعوديه
خطوه مميزه من الحكومه الاثيوبيه
اقول لك عدة كلمات حيا الله اصلك ورفع قدرك وانار عقلك وقلبك بالايمان وهداك الى الطريق المستقيم وجعلك من عباده الصاحلين الصابرين _تلميذك احمد عبدالمنعم عبدالله مصطفى البرى طالب بالفرقه الاولى شعبة تكنولوجيا التعليم
انا معلمة باحدى الدول العربية
وفيها الزواج من جنسيات مختلفة
فهناك مشكلات لغوية نتيجة اختلاف اللغات
عندى تؤام امهم ايرانية والاب عربى
هناك مشكلة كبيرة فى النطق لديهم هناك احدهم يتكلم بصوت عالى جدا لدرجة انه غير مفهوم بشكل يشعرك ان لسانه ملتصق فى الحلق ولكنه غير ذلك
والاخر دائما تائه وغير منتبه
اريد مساعدتكم لحل مشكلتهما
والله حاجه هايله بجد انا عن نفسي اول مره اعرف اللبس السيناوى بالتفصيل كدا شكــــــــــــــــــــــــــــرا على الموقع الجامد ده


عمل جيد