تعليقاتى
رِيّاض أطَفَال مَدْرَسَة الأحمُدْيَة
رائع موقعكم
أرحب بأراء كل من قرأها وتوصل إلى الغرض منها وهو تدبر كلمات الله والعيش في رحابها ، فليس أجمل من أن يعيش الإنسان في رحاب خالقه، فرارا إلى الطهر والنقاء .
هذا وإن كان بها من خطأ فهو منى .. وما بها من صواب فهو من الله سبحانه وتعالى.
عفوا... ربنا يجعلو بالتوفيق والسعاده ان شاء الله
عفوا... ربنا يجعلو بالتوفيق والسعاده ان شاء الله
حزينة من أجلكم.........
عن من تتحدثون عن يسوع عليه السلام
هل هذا هو الهكم .... ياحسرتااه
انسان لاينفع ولايضر تتخذونه اله !! الله هو من خلقه وخلقكم فيكف تنسبون له ابنا وتتخذونه اله .....(حياتكم ضياع في ضياع )أرججوو لكي الهداية وان تعرفي ربك الحقيقي لاالخيال
هذا الحديث فى منتهى البلاغة ولكن لمن يفهمه ولكن باقى الشعب الذى لا يقرأ ولا يكتب وهم قطاع عريض من يشرح له هذه المفاهيم لكى يستوعب أنه لا يجوز فصل الدين عن الحياة ؟ إذن من يقوم بهذا الدور لكى نساهم فى حل جزء كبير من المشاكل الذى يعتبر عدم الوعى هو السبب فيها .
اخي المهندس محمد
ماذا تفعل للتخلص من طعم العفونة من الزيت
اذ اننا بعد عصر الزيتون وجد طعم عفن في الزيت و لا نعرف كيفية التخلص منه
ارجو افادتي اذا كانت هناك طريقة لذلك
والله جزم الجيش على راس المصريين كلهم لانهم خير اجناد الارض ولان ليهم مواقف فى منتهى الروعة وخاصة فى حرب اكتوبر لكن ايه راى سيادتك لما الجزم اللى شلناها على راسنا نضرب بيها فى قلبنا وعلى راسنا حتى لوالمضروبين دول غلطانيين هو ده تصحيح الخطأ وبعدين دى وجهة نظرك فى س أو ص من البشر انت حر .
نسعد بأعمالكم ونأمل التوفيق لعملكم بالموقع




ادخل بها قبرى
لااله الا الله اختم بها عمرى
القى بها ربى