تعليقاتى

elknawy

ادخل بها قبرى
لااله الا الله اختم بها عمرى
القى بها ربى

SchoolsAlpatanon

رِيّاض أطَفَال مَدْرَسَة الأحمُدْيَة
رائع موقعكم

ibrahimelmasry

أرحب بأراء كل من قرأها وتوصل إلى الغرض منها وهو تدبر كلمات الله والعيش في رحابها ، فليس أجمل من أن يعيش الإنسان في رحاب خالقه، فرارا إلى الطهر والنقاء .
هذا وإن كان بها من خطأ فهو منى .. وما بها من صواب فهو من الله سبحانه وتعالى.

ayman1770

عفوا... ربنا يجعلو بالتوفيق والسعاده ان شاء الله

ayman1770

عفوا... ربنا يجعلو بالتوفيق والسعاده ان شاء الله

saasoo

حزينة من أجلكم.........
عن من تتحدثون عن يسوع عليه السلام
هل هذا هو الهكم .... ياحسرتااه

انسان لاينفع ولايضر تتخذونه اله !! الله هو من خلقه وخلقكم فيكف تنسبون له ابنا وتتخذونه اله .....(حياتكم ضياع في ضياع )أرججوو لكي الهداية وان تعرفي ربك الحقيقي لاالخيال

saasoo فى 23 ديسمبر 2011 شارك بالرد 2 ردود
asmaaeldsouky

هذا الحديث فى منتهى البلاغة ولكن لمن يفهمه ولكن باقى الشعب الذى لا يقرأ ولا يكتب وهم قطاع عريض من يشرح له هذه المفاهيم لكى يستوعب أنه لا يجوز فصل الدين عن الحياة ؟ إذن من يقوم بهذا الدور لكى نساهم فى حل جزء كبير من المشاكل الذى يعتبر عدم الوعى هو السبب فيها .

social

اخي المهندس محمد
ماذا تفعل للتخلص من طعم العفونة من الزيت
اذ اننا بعد عصر الزيتون وجد طعم عفن في الزيت و لا نعرف كيفية التخلص منه
ارجو افادتي اذا كانت هناك طريقة لذلك

asmaaeldsouky

والله جزم الجيش على راس المصريين كلهم لانهم خير اجناد الارض ولان ليهم مواقف فى منتهى الروعة وخاصة فى حرب اكتوبر لكن ايه راى سيادتك لما الجزم اللى شلناها على راسنا نضرب بيها فى قلبنا وعلى راسنا حتى لوالمضروبين دول غلطانيين هو ده تصحيح الخطأ وبعدين دى وجهة نظرك فى س أو ص من البشر انت حر .

SchoolsAlpatanon

نسعد بأعمالكم ونأمل التوفيق لعملكم بالموقع