تعليقاتى
حسبى الله ونعم الوكيل فى الروتين الذى يؤخر ويشل كل طموح لعمل خير او مشروع فى هذة البلد حيث انة الذى يحب يمشى صح الصح فى البلد دى يتعب وممكن يتشل انا لله وانا الية راجعون
موضوعكم متميز جدا
وفقكم الله لما فيه الخير لمواردنا البشرية بالوطن العربي
طبتم وطابت جميع اوقاتكم بالخير والسعادة يارب يارب
رضي الله عن سيدنا سعد الذي افتخر به الحبيب صلوات الله وسلامه عليه هذا خالي فايكم خاله
مواصلة القراءة
نشأت يتيما وهاجرت مسكينا وكنت اجيرا لبرة بنت غزوان بطعام بطني وعقبة رحلي فكنت اخدم إذا نزلوا واحدوا إذا ركبوا فزوجنيها الله عز وجل فالحمد لله الذي جعل الدين قواما وجعل أبا هريرة اماما
ما وجع أحب إلي من الحمى لانها تعطي كل مفصل قسطه من الوجع وان الله تعالى يعطي كل مفصل قسطه من الاجر
من اقواله
أما أنه ما ابكى على دنياكم هذه ولكن ابكي على بعد سفري وقلة زادي واني اصبحت في صعود مهبط على جنة ونار لا ادري ايهما يؤخذ بي
أشتري خوصا بدرهم فأعمله فأبيعه بثلاثة دراهم فأعيد درهما فيه وأنفق درهما على عيالي وأتصدق بدرهم، ولو أن عمر بن الخطاب نهاني عنه ما انتهيت.
مصدر رزقه يوم كان أميرا على المدائن
إنما مثل المؤمن في الدنيا كمثل المريض معه طبيبه الذي يعلم داءه ودواءه فإذا اشتهى ما يضره منعه وقال لا تقربه فانك ان اتيته أهلكك, فلا يزال يمنعه حتى يبرأ من وجعه وكذلك المؤمن يشتهي أشياء كثيرة مما قد فضل به غيره من العيش فيمنعه الله عز وجل اياه ويحجره حتى يتوفاه فيدخله الجنة
ثلاث أعجبتني حتى اضحكتني:
1- مؤمل دنياوالموت يطلبه
2- وغافل وليس بمغفول عنه
3- وضاحك ملء فيه لا يدري اساخط رب العالمين عليه أم راض عنه
وثلاث احزنني حتى ابكينني:
1- فراق محمد وحزبه
2- وهول المطلع
3- والوقوف بين يدي ربي عز وجل ولا ادري إلى جنة أو إلى نار
اشكر الباحث الشكر الجزيل للاخراج هذا النبات الي النور وسوف اجتهد الي التواصل مع الشركات الزراعية لتشجيعهم للتعامل مع هذا النبات الزيتي النافع للانشطة صناعية كثيرة.
نشرت فى مجلة الشعر



جهدا طيبا مشكور علية كيف تصل هذة المعلومات القيمة الي من يقوم بتنفيذها وهو المزارع الذي تكون نظرتة للعائد ومنفذ التوزيع الذي يسترد منة جهدة...وهذا هو الواقع فهل من دافع للعناية بهذة الزراعات.....؟